الخميس، 9 يوليو، 2009

حبس الشاب مامي 5 اعوام في فرنسا بتهمة اجهاض فتاة

شاب مامي

بعد قيامه بتخدير واختطاف صحفية فرنسية تدعى " ايزابيل كاميل" - 43 عاما - عوقب الشاب مامي بالسجن 5 سنوات، حيث كان الاختطاف بهدف اجهاضها اونزال الجنين الذي رفض الاعتراف بابوته له، وحاول ذلك بمساعدة مدير اعماله " ميشيل ليفي" وابن خاله " عبدالقادر علالي" اللذان عوقبا بالحبس 4 و 6 سنوات تباعا.
وقد انهمر الشباب مامي - واسمه الحقيقي محمد خليفاتي - في البكاء بعد سماعه الحكم ولم ينطق بكلمة مكتفيا بالحديث مع محاميه مستكثرا مدة الحكم التي تم تخفيفها من مدة 10 سنوات وهي العقوبة القسوى حسب القانون الفرنسي.

عرف الشاب مامي في مصر باداءه اغنية " يوم ورا يوم " مع الفنانة سميرة سعيد كما عرفه البعض باداءه واحدة من اشهر الاغاني في العالم وهي اغنية وردة الصحراء
the desert rose
مع الفنان العالمي ستينج.

وترجع احداث الواقعة لعام 2005 حين ذهبت الفرنسية ايزابيل الى منزل الشاب مامي الذي كان على علاقة بها لتعلمه بخبر حملها فقام بتخديرها في فيلته بالجزائر ومحاولة اجهاضها غير ان الجنين ثبت ونتج عنه طفلة تبلغ الان 3 سنوات.
وحاول الشاب مامي الفرار بعد الافراج عنه بكفالة فذهب للجزائر وبعدها اصدر ضده مذكرة توقيف.
وقد اعترف الشاب مامي بالجريمة واكد ندمه واسفه كما اشار الى ان مدير اعماله هو من جعله يفكر هكذا.
كما اشار الفنان الى ان هذه القضية سوف تبعده عن عالم الموسيقى وهو الان يعمل بمجال العقارات في الجزائر وقال ان اي فنان عربي يصل للعالمية مستهدف.

كليب الشاب مامى وسميرة سعيد

مدونة دونلود:/اغانى/افلام/مسلسلات/رياضة/افلام رعب/افلام اكشن/افلام رومنسية/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فــــــــــــــيجو