الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

اخر انتخابات مجلس الشعب

تعد دائرة بولاق ابو العلا من الدوائر الهادئة في محافظة القاهرة.. فالدائرة التي يبلغ عدد أصواتها 100 ألف صوت انتخابي يتنافس فيها 5 من المرشحين في انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة بولاق ابو العلا منهم واحد فئات و4 مرشحين عمال.. وبهذا العدد القليل تنطبق عليها مقولة أهدأ دائرة على مستوى الجمهورية.
و بولاق ابو العلا من الدوائر المغلقة حيث اختار الوطني مرشحين هما بدر القاضي عن الفئات وحسين مصطفى عن مقعد العمال وهو وجه جديد يخوض به الوطني انتخابات مجلس الشعب للمرة الأولي وكان اختياره بمثابة مفاجأة مدوية خاصة انه تفوق على مرشحين أقوياء مثل أيمن طه وحسين عبدالله.

المنافسة بين مرشحي انتخابات مجلس الشعب 2010 بولاق ابو العلا مقعد الفئات الوضع هاديء فيه لأقصي درجة حيث يخوض الانتخابات منفردا بدر القاضي العضو الحالى ولعدة دورات متتالية. في غياب المستقلين وأحزاب المعارضة وهو ما يعزز فرصه في النجاح.
و اما مرشحي مجلس الشعب ببولاق ابو العلا على مقعد العمال يبدو الأمر مختلفا حيث زادت درجة سخونته بسبب غياب ايران النيفاوي النائب الحالى وعدم خوضه انتخابات مجلس الشعب لمرضه.. حيث يتنافس 4 مرشحين وهم: حسين مصطفى “وطني” وتواجهه مشكلة تتمثل في قلة خبرته لكونه يخوض الانتخابات للمرة الأولي.. وينافسه خالد البرداويلي رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير وبرغم انتمائه للوطني إلا أنه يخوض الانتخابات مستقلا. ويعتمد على شعبيته وسط الأهالى وخصوصا في منطقة سوق العصر التي نشأ فيها.. كما انه قدم طعنا ضد حسين مصطفى بسبب صفته الانتخابية ولكن تم رفض الطعن.

كما يظهر في الصورة محسن شحاتة بالمعاش ويخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بولاق ابو العلا لأول مرة ومعه سعيد كامل تاجر.

وبرغم هدوء انتخابات الشعب 2010 ببولاق ابو العلا إلا أنه ومع انطلاق الحملات الانتخابية بدأت المنافسة تشتد حيث يقوم بدر القاضي بجولات انتخابية يومية ويتواجد بصفة مستمرة وسط الأهالى مستغلا خبرته في الانتخابات.
كما قام حسين مصطفى بصرف عيديات وتوزيع مبالغ نقدية لأهالى الدائرة. وفي نفس الوقت زاد خالد البرداويلي من عدد اللافتات المؤيدة له. وشكا من منافسيه الذين يقومون بتقطيع لافتاته بصفة مستمرة.. بينما اكتفي باقي المرشحين بالجلوس على المقاهي وسط الناخبين.

بقي أن نذكر ان دائرة بولاق ابو العلا لم يتقدم فيها أي مرشح عن الأحزاب المعارضة ولا يتواجد فيها أي مرشح للاخوان.. وتتركز القوي الانتخابية في مناطق سوق العصر ورملة بولاق والعدوية.. والتي تمثل كثافة سكانية عالية.


مـباريات اون لاين/رراديو تامر حسنى/كليبات اون لاين/افلام اون لاين/ رديو عمرو دياب
اشترك فى جروب دونلود كول .. ليصلك كل جديد من .. افلام .. اغانى .. مسلسلات.. قنوات بث مباشر
بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم Confirm your subscription اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك
بريدك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فــــــــــــــيجو