الثلاثاء، 18 أغسطس، 2009

راى عمرو دياب فى برنامج الكابوس لسيد ابو حفيظه


قام النجم الكبيرعمرو دياب بتأييد برنامج "الكابوس" الذي يظهر فيه أكرم حسني بشخصيته الشهيرة "سيد أبو حفيظة"، وذلك بعد إثارة جدل حول موقف دياب من البرنامج المتشابه في فكرته مع برنامج "الحلم".

وحصل على نسخة من الخطاب من مصادره الخاصه، والذي أنهى به الفنان الكبير عمرو دياب حالة الجدل التي أثيرت بعد عرض إعلان برنامج "الكابوس"، الذي أغضب بعض جمهور دياب لتشابه لقطاته مع لقطات من برنامج "الحلم".

ووضع دياب حدا لأقوال الصحف والمجلات الفنية التي قالت إنه منزعج من برنامج "الكابوس"، وإنه لا يرحب بمثل هذه الفكرة، وعبر في الخطاب سعادته بعدم استهداف البرنامج الجديد الإساءه له أو لأحد من عائلته.

وعلق أكرم حسني "سيد أبو حفيظة" على الخطاب في تصريحات خاصة لـ قائلا: "حرصت على ألا يتفهم الفنان عمرو دياب البرنامج بشكل خاطيء، لذلك أرسلت له خطابا عبر محاميه، أكدت فيه أنني لم أقصد توجيه أي إساءه له أو لأفراد أسرته".

وأضاف أكرم: قبل عدة أيام قمت بإرسال خطاب مكتوب إلى النجم عمرو دياب بواسطة الدكتور حسام لطفي محامي دياب، عبرت فيه عن كامل احترامي للفنان الكبير ولأفراد أسرته، وأوضحت أن البرنامج ما هو إلا عملية رصد للواقع المصري، عبر تناول حياة شخصية سيد أبو حفيظة بشكل ساخر، من خلال محاكاة الشكل الخارجي لبرامج السيرة الذاتية، والتي من أشهرها "الحلم".

ورغم إعجاب عدد كبير من جمهور دياب بالبرنامج وفكرته، إلا أن هناك آخرين لم تحوز الفكرة إعجابهم، وربطوا بين فكرة "الكابوس" و "الحلم".

إلا أن "الهضبة" كان أكثر تفهما لطبيعة البرنامج، وقام بتوضيح ذلك في خطاب جاء ردا على الخطاب المُرسل له من أكرم حسني.

وقال عمرو دياب في خطابه الذي صدر من مكتب الدكتور حسام لطفي: سعدت بتوكيدكم على أن هذا البرنامج ليس مستهدفا لي أو لأحد من أفراد أسرتي، وهو توكيد مهم بالنظر لما نشرته وسائل الإعلام مؤخرا، وكلي ثقة في أن مثلكم سينفذ وعوده بعدم التعدي على حقوق الملكية الفكرية للشركة المنتجة لبرنامج "الحلم"، خاصة وأنه سيُعرض على عدة قنوات فضائية في شهر رمضان حسبما أكدت لي الشركة المنتجة.

وأضاف الخطاب: هذا ما يجعل حرصي شديد على عدم الإضرار بالحملة الترويجية والتسويقية لبرنامج "الحلم"، وهو برنامج ضخت الشركة –في سبيل إعداده وتنفيذه- استثمارات كبيرة من حقها استردادها.

عمرو دياب "الحلم"

وتابع دياب: وفي ضوء التزامكم بما أشرتم إليه في الخطاب، أبارك استغلال الشخصية الكوميدية "سيد أبو حفيظة"، وهي شخصية يستحق مؤلفها الأستئثار بثمار نجاحها باعتبارها إبداعا من نسج الخيال.

وأنهى دياب خطابه قائلا: مع خالص تقديري لحرصكم الشديد على مراعاة مشاعر جمهوري الحبيب الذي أثق في أنه لا يقل حرصاُ عنكم على تحقيق ماوعدتم به.

ويؤرخ برنامج "الكابوس" حياة الإعلامي سيد أبو حفيظة، منذ عام 1950 حين التقى والداه للمرة الأولى، إلى عام 2030، حيث يتم رصد أهم الأحداث التاريخية في مصر خلال تلك الفترة من خلال إسقاط سياسي واجتماعي وثقافي للمجتمع.

وكتب أكرم حسني حلقات البرنامج مع مجموعة من المؤلفين الشبان، هم هيثم دبور وحسن حمدي ووليد الشهاوي، ويقوم بإخراج البرنامج سيف ممتاز، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان
مدونة دونلود:/اغانى/افلام/مسلسلات/رياضة/افلام رعب/افلام اكشن/افلام رومنسية/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فــــــــــــــيجو