الثلاثاء، 14 يوليو، 2009

حقيقة دفن مايكل جاكسون هل دفن فعلان



تسري اشاعات قوية في الوسط الفني في هوليوود ان النعش الذي كان في حفل تابين مايكل جاكسون كان خاويا، وان هناك احتمالات ان جثة مايكل تم حرقها او تم دفنها بالفعل في مكان اخر، حيث تردد القول ان مايكل اراد ان يدفن حسب تعاليم الشريعة الاسلامية.
ياتي ذلك في وقت اكدت فيه مصادر موثوقة ان رأس جاكسون بكل تاكيد لم تكن داخل التابوت ولكن جسده فقط ووذلك لاجراء تحاليل طبية من قبل المعامل الجنائية لتحديد سبب وفاته على تلك الراس !
كما كتب على شهادة وفاة مايكل عند صدورها ان سبب الوفاة : مؤجل .. مما يؤكد استمرار التحقيقات.

وفي نفس الوقت اكد طبيب مايكل جاكسون انه ليس الاب البيولوجي لاولاده، وانه حتى الان لا يعرف تحديدا من هو الاب البيولوجي لاولاد مايكل جاكسون.
كما نفى الطبيب ان يكون من ضمن خمسة اطباء تم استجوابهم بشان تورطهم في اعطاء مايكل عقاقير لا تصلح للاستخدام المنزلي.
جزء من حفل تابين مايكل جاكسون :


وتسري تلك الشائعات بسبب عدم ظهور عملية نقل النعش من داخل المستشفى ولكن كانت بداية البث عبارة عن سيارة تحمل النعش متجهة لمكان حفل التابين، مما اثار شكوك حول اذا ما كان النعش يحمل فعلا جثة مايكل جاكسون. وتساور البعض شكوكا ان هناك من سيستفيدون ماديا من اعلان مكان دفن مايكل جاكسون في نيفرلاند بكاليفورنيا.
كما انتشرت اخبار ايضا عن ان التابوت سوف يدفن في الاسمنت خوفا من ان يقوم معجبين مايكل بنبش القبر.
يذكر ان حادث وفاة مايكل جاكسون من اكثر المواضيع التي اثير حولها الاقاويل والشائعات ومنها ان جاكسون مازال حيا وشوهد في دبي والمكسيك !

يذكر ان مايكل جاكسون كان مصابا بداء الذئبة الحمراء وكان يعالج منه ولكنه توفي في ظروف غامضة يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2009 بعد فشل المسعفين في انقاذه لدى وصوله مستشفى المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس.

مدونة دونلود:/اغانى/افلام/مسلسلات/رياضة/افلام رعب/افلام اكشن/افلام رومنسية/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فــــــــــــــيجو